القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 8 العاب باتل رويال للاندوريد والايفون 2020

منذ فجر لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds ، قفزت Battle Royale إلى مركز الثقافة السائدة ، وسارع المطورون الانتهازيون إلى الانخراط في عربة وأخذوا على عجل في لعبة المعركة الملكية ، حيث عدد كبير من اللاعبين يتم إسقاطهم في ساحة محدودة بشكل متزايد للقتال حتى الموت.

افضل 8 العاب باتل رويال للاندوريد والايفون 2020
افضل 8 العاب باتل رويال للاندوريد والايفون 2020

أفضل العاب باتل رويال للكمبيوتر

يؤدي ذلك للأسف إلى صعوبة اكتشاف أحدث جواهر هذا النوع من بين سوق غارقة في الفاكسات غير الصالحة ، ولكنك لست بحاجة إلى التدقيق في متجر Android بعد الآن. 

لقد اخترنا اختياراتنا لأفضل ألعاب battle royale للجوال في الوقت الحالي ، وحددنا كل واحدة أدناه من أجل المتعة التي تستهلكها. ستتعرف على اللاعبين الواضحين ، 

ولكن نأمل أن يكون هناك كيان غير معروف في القائمة التالية على وشك أن تصبح لعبة المعركة الملكية التالية المفضلة لديك.


1- Fortnite: Battle Royale

يمكن الوصول إليها وتكرارها ومحسّن بشكل استثنائي للأجهزة المحمولة ، من الصعب تجاهل Fortnite : Battle Royale لهاتفك الذكي ، حتى لو قمت بتنزيل اللعبة على عدد لا يحصى من المنصات الأخرى الآن. 


يتمتع بديل Epic المبتهج لـ PlayerUnknown's Battlegrounds بميزة كبيرة على منافسه الرئيسي بما يتجاوز مجرد الأسلوب والبراعة التقنية ، حيث يتم تحديثه باستمرار أسبوعًا بعد أسبوع بمحتوى جديد وموضوعات وتغييرات على التعريف الموسع لتقاليد Fortnite. لذلك لا يتشابه أسبوعان من Fortnite على الإطلاق ، وهو مفهوم منعش للعبة تمنحها أرجل بحرية جادة في قسم قيمة إعادة التشغيل. إذا لم تكن قد لعبت Fortnite حتى الآن ، فربما لن تفعل ذلك أبدًا ، ولكن إصدار الهاتف المحمول دائمًا ما يلائمك إذا اكتسبت فجأة الرغبة في المزيد من مباريات الموت القاتلة.  


2- Knives Out


طورت شركة NetEase Games العملاقة الإقليمية لصناعة الألعاب الصينية ببطء اسمًا لنفسها باعتبارها مطور معركة رويال للجوال الذي يجب الانتباه إليه ، حيث أنتج العديد من تجارب الهواتف الذكية في سياق PUBG و Fortnite بجودة عالية بشكل مدهش.

تتأثر Knives Out كثيرًا بالطفل المبدع لـ PlayerUnknown ، بأسلوبه العسكري ومجموعة قوية من المركبات والأسلحة والأزياء ذات الموضوعات المتشابهة. لا شيء في Knives Out يبرز بشكل خاص ، في الواقع ، لكنه ينفذ الصواميل والمسامير من هذا النوع بمثل هذه الثقة والوضوح ، بحيث يمكنه بسهولة خدش أي حكة معركة ملكية لتحقيق نتائج مرضية.

3- AXE.IO

ماذا لو معركة رويال ولكن الفايكنج؟ هذا هو السؤال الذي شرعت شركة Crescent Moon Games في طرحه مع AXE.IO ، والإجابة رائعة كما كنت تتمنى. يكفي القول ، إنك ستلجأ بشكل أساسي إلى رمي الفؤوس بعنف في وجه لاعبين آخرين في محاولة جنونية لتجاوز أي شخص آخر في كل مباراة ، ولكن هناك أمرًا إلزاميًا غريبًا حول رفع مستوى شخصيتك وكسب المزيد من العملة كلما تقدمت.

تعتبر قيمة إنتاج AXE.IO قوية أيضًا ، حيث تتميز بأسلوب مرئي مميز وموسيقى تصويرية قوية ، بينما تعمل بشكل مثالي على الهاتف المحمول ، حتى عندما تكون الحركة في القمة. وفوق ذلك يوجد بالتأكيد على جدول الأعمال هنا ، خاصة عندما تنبثق التنانين في أي لحظة لتطلق النار على الجحيم على أي شخص قريب. القليل من ألعاب battle royale الأخرى يمكن أن تدعي أنها تعمل من أجلها.


4- PUBG Mobile


لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن تنتقل ساحة معركة PlayerUnknown إلى الجوال. من المؤكد أن اللعبة التي بدأت جنون المعركة الملكي بجدية قد حققت ما يكفي من المال للقيام بكل ما تريد ، لأي منصة تختارها.

من الغريب أن PUBG Mobile تعمل بشكل أفضل تقريبًا من نظيراتها في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم ، حيث تدير شركة Tencent Games مطورًا منفصلاً لسفينة شديدة الجرح تهدف إلى إبقاء اللاعبين منشغلين ومثبتين بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم. يمكن أن تستخدم عناصر التحكم القليل من العمل ، ولكن هذه هي ساحات القتال التي تعرفها وتحبها إلى حد كبير ، على الرغم من أنه يمكنك وضعها في جيبك أثناء التنقل في الصباح.


5- Rules of Survival


قادرة على استضافة المباريات بين 300 لاعب ، قواعد Survival ترفع من مستوى المعركة الملكية إلى مستويات جنونية غير مسبوقة ، لكنها تحافظ على أسلوب اللعب الأساسي بسيطًا وممتعًا لتجنب تعقيد المنافسة.

لن تكون جولات اللاعب الـ 300 هذه نادرة أيضًا ، نظرًا لأن اللعبة قد جمعت عددًا من اللاعبين يتخطى بشكل مريح علامة 200 مليون ، مع تمكين خيارات الأنظمة الأساسية لجعل التعاون مع الأصدقاء أمرًا سهلاً ودائمًا ما يكون ممكنًا. للأسف ، شهدت قواعد Survival نصيبها العادل من الغشاشين الذين يدمرون المنافسة منذ إطلاقها ، لكن مطور NetEase Games (نعم ، هؤلاء الرجال مرة أخرى) كان يتخذ إجراءات صارمة بشأن هذا الأمر للتأكد من أن أولئك الذين يلعبون بشكل عادل لا يزالون هم الفائزون بحلول النهاية

6- Pixel Gun 3D: Battle Royale


مثل طفل الحب غير المتوقع لـ Minecraft و PUBG ، تقوم Pixel Gun 3D بتوجيه ضراوة المعركة الملكية من خلال أسلوب فن فوكسل غريب الأطوار لشيء مختلف قليلاً عن نسخ Fortnite التي ستجدها في مكان آخر. إنها بلا شك واحدة من أكثر ألعاب معركة رويال جنونًا التي ستلعبها ، مع العديد من الخرائط والشخصيات والأسلحة والقدرات للعب بها في معارك ضد تسعة لاعبين آخرين.

نعم ، هذا رقم صغير نسبيًا بجانب أكثر من 100 مقاتل تشاهدهم في ألعاب battle royale الأخرى ، ولكن Pixel Gun 3D يعوض عن هذا الحد بحمل زائد من الحركة الحسية لحظة بلحظة ونكهة بصرية محملة.


7- Battlelands Royale


لا توجد نقاط لإبداع الاسم ، ولكن يتم منح أعلى الدرجات لتجربة شيء جديد ، تأخذ Battlelands Royale الصيغة التي شاعتها PUBG وتجرب أفكارها الأساسية من خلال إطار مختلف منظور من أعلى إلى أسفل لرماة الأركيد. إنها تجربة تؤتي ثمارها لألعاب Futureplay ، حيث يفتح منظور Battlelands الفريد الطريق أمام أنماط مختلفة تمامًا من اللعب للعبة battle royale.

لا يوجد مخبأ ، فقط إطلاق نار حاد مكانيًا وإطلاق نار عالي الأوكتان ، عادة بين أعداء متعددين في وقت واحد. حقيقة أن جميع الشخصيات مرسومة بأسلوب Kawaii الكلاسيكي لـ "الرأس الكبير والجسم الصغير" يزيد من جاذبية Battlelands Royale باعتبارها لعبة تستحق كل ميغابايت من قاعدة التثبيت الخاصة بها.



8- Guns Royale


حتى الآن ، تضمنت هذه القائمة ألعاب battle royale تحت عنوان voxel وألعاب battle royale من منظور أعلى إلى أسفل ، ولكن ماذا عن تلك التي تتميز بهذين الشيئين في حزمة واحدة غير متسقة إلى حد ما ولكنها مع ذلك مسلية تمامًا؟ Guns Royale هي إجابتك الشائكة ، مع رسومات متوسطة وعناصر تحكم متزعزعة تؤدي إلى تشويش طفيف لأكوام المعركة الملكية.

تأتي Guns Royale أيضًا مع ميزة الواقع البديل الفريدة الخاصة بها ، والتي تتيح لك خوض المعركة في غرفة المعيشة الخاصة بك. إنها لافتة للانتباه وهي بعيدة كل البعد عن تجربة اللعب على المدى الطويل ، بالتأكيد ، ولكن هذا كله جزء من سحر Guns Royale الشاذ.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات