القائمة الرئيسية

الصفحات

 بالإضافة إلى Surface Laptop Go ، أعلنت Microsoft أيضًا عن ترقية رئيسية لجهاز Surface Pro X ، الجهاز الذي يعمل بنظام ARM والذي قدمته الشركة في الأصل في أكتوبر الماضي.

تعلن Microsoft عن أول ترقية لجهاز Surface Pro X
تعلن Microsoft عن أول ترقية لجهاز Surface Pro X


يحصل Surface Pro X على تكوين جديد مدعوم بشريحة Microsoft

يحصل Surface Pro X على تكوين جديد مدعوم بشريحة Microsoft مخصصة تمت ترقيتها (تعتمد أيضًا على معالجات Qualcomm) تسمى SQ 2 والتي وفقًا للشركة هي أسرع معالج في فئتها.


هذا ادعاء جريء ، ولا شك في ذلك ، ونظرًا لأننا نتحدث عن قوة ARM هنا ، فهذا إنجاز مهم ، حيث تحتاج Microsoft إلى التأكد من أن أداء Surface Pro X يتساوى مع أداءه. الأجهزة التي تعمل بنظام Intel و AMD.

يوفر لك Surface Pro X أفضل تجارب الويب

"يوفر لك Surface Pro X أفضل تجارب الويب اليوم مثل Microsoft 365 و Microsoft Edge و Netflix و Spotify والمزيد ، مع دعم الآلاف من تطبيقات Windows الحالية التي تعرفها وتحبها اليوم مثل Google Chrome و Firefox و WhatsApp. نحن متحمسون أيضًا للزخم الذي نراه من شركاء التطبيقات الرئيسيين الذين يتبنون Windows 10 على ARM ، مستفيدين من مزايا القوة والأداء لمعالجات Microsoft SQ 1 و SQ 2 لتقديم تجارب جديدة لجميع عملاء Surface Pro X ، "توضح Microsoft .


أحد التغييرات الكبيرة القادمة إلى جهاز Surface Pro X الجديد هو تشغيل تطبيقات x64 مع محاكاة ، وهي ميزة تقول Microsoft إنه من المفترض أن يتم نشرها في وقت لاحق من هذا العام.

تسمح Microsoft حاليًا للمستخدمين بتجربة محاكاة x64 كجزء من برنامج Windows Insider ، ويمكنك التسجيل للوصول إلى هذه الصفحة.

"لقد جعلنا Microsoft Edge أسرع وأعلنا عن إصدار جديد من Microsoft Teams محسّن لنظام التشغيل Windows على ARM. سنقوم أيضًا بتوسيع الدعم لتشغيل تطبيقات x64 بمحاكاة x64 ، بدءًا من طرحها لاحقًا هذا العام. للمطورين ، تم تحديث كود Visual Studio للتشغيل أصلاً. بالنسبة للمؤسسات ، نحن ملتزمون بمساعدتك على ضمان عمل تطبيقاتك مع Windows 10 و Microsoft 365 Apps على أجهزة ARM64 مع App Assure with Fast Track ، "توضح الشركة.

اقرا ايضا : كيفية تثبيت DirectX 12 احدث تعريفات للالعاب 2020

يدور Surface Pro X حول عمر البطارية ، وتقول Microsoft إن هذا الطراز المحدث يجب أن يكون قادرًا على توفير ما يصل إلى 15 ساعة لكل شحنة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات